تحميل ...

رسالة ترحيبية

Avatar

عبدالمجيد السعدي

رئيس مجلس الادارة


مرحبا بكم فى موقعنا.
منذ الأيام الأولى لمجموعتنا ، كانت مجموعة السعدي التجارية في طليعة إنشاء علاقات تجارية مع العديد من الشركات والعملاء في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.
لقد نما نجاحنا بشكل كبير خلال الثلاثين عامًا الماضية وهو ما لم يكن ممكنًا بدون التفاني المستمر لفريقنا. ضمن كل مشروع تجاري نعمل فيه ، نهدف إلى تقديم منتجاتنا وخدماتنا بأكثر الطرق كفاءة و دقة. نحافظ على علاقة راسخة مع شركائنا وموردينا.
لقد نجحنا في تأمين مشاريع كبيرة تخدم كلا من القطاعين العام والخاص ونحن على استعداد للاستفادة من الأسواق والفرص الجديدة.

نرحب بكم في تصفح موقعنا الالكتروني ولا تترددوا في الاتصال بنا للمزيد من المعلومات.


امار السعدي

مساعد المدير العام

مرحبًا بكم في موقع شركة مجموعة السعدي التجارية على الويب.
على مر السنين ، قامت مجموعة السعدي التجارية ببناء العديد من المشاريع في اليمن والخارج في مجموعة متنوعة من القطاعات المختلفة بما في ذلك قطاع الطاقة (الطاقة التقليدية والمتجددة) ، ومصاعد وسلالم متحركة Mitsubishi ، وأنظمة الأمان ، والألمنيوم ، ورخام LG ، والأثاث ، وتصنيع الأسمنت ، والاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسطة . ساعدت المشاريع في هذه القطاعات شركتنا على النمو وتعزيز مكانتها على المستويين الوطني والدولي. قامت مجموعة السعدي التجارية بشراء العديد من الاستثمارات والمشاريع التي تخدم كل من القطاعين العام والخاص بشكل رئيسي في قطاع الطاقة.

إن نجاحنا وقدرتنا على الحفاظ على الميزة التنافسية في مختلف الصناعات أمر بسيط ، فنحن نعمل بلا كلل من أجل تقديم أفضل ما لدينا في الصناعات التي نعمل فيها ، وفي الشراكات التي لدينا وفي التعامل مع عملائنا وأصحاب المصلحة الآخرين بشكل عام. نحن منفتحون على إقامة علاقات تجارية هادفة ومتبادلة وذكية.

لا تتردد في تصفح موقعنا على الإنترنت لمعرفة المزيد عن مجموعة السعدي التجارية والمنتجات والخدمات التي نقدمها!
اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات!


أنوار السعدي

مساعد المدير العام

شكرا لكم لزيارة موقع مجموعة السعدي التجارية
ضمن الأقسام المختلفة في مجموعة السعدي التجارية، نسعى جاهدين لتجاوز معالم التميز الخاصة بنا والتعامل مع ديناميات الوقت والتغيير والتقدم التكنولوجي. نهدف إلى توفير بيئة عمل آمنة وإيجابية لضمان أقصى قدر من الإنتاجية والكفاءة مع الحفاظ على الموقف المهني تجاه موظفينا وعملائنا وموردينا.

عملائنا في المقدمة! نحن نقدر عملائنا ونضمن رضاهم عن كل منتج وخدمة نقدمها. نحن نناقش بانتظام ما نقدمه مع عملائنا لفهم متطلبات السوق ونتطور معًا لإنشاء علاقات تجارية مثمرة وطويلة الأجل.

التقدير الكبير نوجهه إلى موظفي مجموعة السعدي التجارية العازمين والطموحين. إنهم يؤمنون المشاريع الكبيرة ويعتنون بكل مرحلة من مراحل المشروع من مرحلة الطلب إلى توريد وتركيب واختبار وتشغيل وتسليم وصيانة المعدات المثبتة ، مما يضمن التسليم المرضي وفي الوقت المحدد للانتهاء من المشاريع.

نتطلع إلى خدمتك أيضًا.
اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل حول مجموعة منتجاتنا وخدماتنا.


اتصل بنا


© مجموعة السعدي التجارية 1991-2022